Filtra per genere

SBS Arabic24 - أس بي أس عربي۲٤

SBS Arabic24 - أس بي أس عربي۲٤

SBS

Independent news and stories from SBS Audio, connecting you to life in Australia and Arabic-speaking Australians. To contact us while we're on-air, call our talkback number 1300 799 624. - أخبار مستقلة وقصص تربطك بواقع الحياة في أستراليا وبالأستراليين الذين يتحدثون اللغة العربية.

19042 - نشرة أخبار المساء 24/04/2024
0:00 / 0:00
1x
  • 19042 - نشرة أخبار المساء 24/04/2024

    اعتقالات و مداهمات في سيدني اليوم على خلفية الاعتداء في كنيسة الراعي الصالح، و قادة الاجهزة الامنية يحثون الشركات التي تدير مواقع التواصل الاجتماعي على المزيد من التعاون لحماية أمن المجتمع. بعد مئتي يوم على بدء الحرب في غزة تزايد المؤشرات على هجوم اسرائيلي على رفح، الاونروا تدعو الى تحقيق في الهجمات الاسرائيلية على موظفيها و مقراتها في غزة، الامم المتحدة تدعو الى تحقيق مستقل في المقابر الجماعية التي عثر عليها في محيط مجمع ناصر الطبي خلال الايام الماضية، و حزب الله يعلن اطلاق عشرات الصواريخ على شمال اسرائيل ردا على مقتل مدنيين في غارة على جنوب لبنان. دعوات متزايدة لمكافحة العنف ضد النساء في استراليا بعد مقتل امرأة على يد شريكها السابق في نيو ساوث ويلز. السلطات التونسية تعلن انتشال جثث اثنين و عشرين مهاجرا قبالة سواحل البلاد السبت الماضي. سوناك يعلن زيادة الانفاق الدفاعي البريطاني و عن تقديم مساعدة جديدة لاوكرانيا بقيمة خمسمئة مليون جنيه استرليني. توقيف مساعد نائب الماني يميني في الاتحاد الاوروبي بشبهة التجسس لصالح الصين.

    Wed, 24 Apr 2024 - 11min
  • 19041 - "أعمل 80 ساعة في الأسبوع": كيف نجحت مهاجرة عربية في إخراج المهاجرين من عزلتهم؟

    أحد برامج CSS التي حظيت بنجاح كبير هو برنامج تعليم الخياطة والذي نجح في اجتذاب شركاء تجاريين كبار.

    Wed, 24 Apr 2024 - 10min
  • 19040 - "أوضاعهم قاسية ومهددون بالتشرد": منظمة SSI تعبر عن قلقها على مصير العائلات الفلسطينية في أستراليا

    مئتا يوم مرت على الحرب في غزة دون وجود بوادر لقرب نهايتها مع استمرار المعاناة الكبيرة لسكان غزة الذين يرزحون تحت وطأة اوضاع انسانية وصفتها المنظمات الانسانية بأنها لا تحتمل. هذا وقد فتحت استراليا ابوابها اواخر العام الماضي لبعض العوائل الفلسطينية عندما منحتهم تأشيرات سياحية. تأشيرات اوصلتهم لبر الامانن والسلامة لكنها لم تمنحهم بحسب العديد من الناشطين والمنظمات اي مقومات للاستقرار والحياة الكريمة.

    Wed, 24 Apr 2024 - 10min
  • 19039 - هل يعتبر الوقت الحالي مناسبًا للاستثمار في السوق العقاري؟ خبير عقاري يجيب

    يشير الخبير العقاري تشاد عربيد في حلقة هذا الأسبوع من بودكاست عالم العقارات إلى أن التحديات في سوق العقارات تتطلب استراتيجية طويلة المدى وصبراً، ولكن الاستثمار قد يكون مجزياً على المدى البعيد بالتحليل الدقيق والتقدير للمخاطر.

    Wed, 24 Apr 2024 - 09min
  • 19038 - هل تضلل متاجر السوبرماركت الكبرى المشترين؟

    يجد الكثيرون صعوبة في معرفة ما إذا كانت بعض علامات الأسعار الترويجية في محلات السوبر ماركت الكبرى تمثل خصمًا حقيقيًا على السعر المعتاد أم لا.

    Wed, 24 Apr 2024 - 07min
Mostra altri episodi